منتديات العشق الممنوع
اهلا وسهلا بك اخواني وأخواتي الزوار في منتدى العشق الممنوع ونرجو لكم استماع ويا حياكم الله في المنتدى


هدفنا هو ان نخطو بخطى الواثقة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أعيدي إحياء الرومانسية بالاستخدام الأمثل للحواس الخمس ..؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 411
تاريخ التسجيل : 29/02/2012
الموقع : على قمة جيل أفرست

مُساهمةموضوع: أعيدي إحياء الرومانسية بالاستخدام الأمثل للحواس الخمس ..؟؟   الثلاثاء مارس 13, 2012 1:56 am

أعيدي إحياء الرومانسية بالاستخدام الأمثل للحواس الخمس ..؟؟



أعيدي إحياء الرومانسية بالاستخدام الأمثل للحواس الخمس ..؟؟

http://www.algamal.net/Files/Articles/2012_03/10467_large.jpg

مجرد عناق الشريك والتنفس بعمق هو كل ما يحتاجه الأمر لإيقاظ عاطفتك :


هل بدأت علاقتك بزوجك تفقد نعومتها ورومانسيتها؟.. قد يكون ذلك بسبب عدم تحفيزك أنت وزوجك لجميع حواسكما بشكل كامل، ولحسن الحظ يمكن إرجاع رومانسية العلاقة بينكما بشكل سهل جدا عن طريق اتباع بعض النصائح التي تمكنك من استغلال حواسكما بشكل سليم:

- استخدام الموسيقي:

يمكنك اختيار موسيقي تصويرية تذكرك ببداية علاقتك مع زوجك وقد تكونان قد سمعتماها من قبل، وقومي بتشغيلها عند تناول عشاء رومانسي أو أثناء لحظات استرخاء؛ فالموسيقي تستطيع الوصول إلي أعماق العقل والروح لتساعد علي تذكر أوقات الإثارة والرومانسية التي كانت موجودة أثناء سماعكما لتلك الموسيقي لأول مرة، فكري في هذه الموسيقي علي أنها الموسيقي التصويرية للعاطفة والحب والشغف، وإذا استطاعت الموسيقي أن تحرك مشاعركما فيمكنكما أخذ مداعبتكما الحسية إلي مستوي أعلي؛ فالرقص يمكنه تعزيز متعتكما وتعميق التواصل بينكما.

- العناق:

في بعض الأوقات، مجرد عناق الشريك والتنفس بعمق هو كل ما يحتاجه الأمر لإيقاظ عاطفتك؛ فخلال طقوس الزواج يقوم كل منكما بجذب الآخر عن طريق الفيرمونات، والتي تمتزج بعد ذلك برائحتكما الطبيعية، فخذي لحظة كل يوم لتعانقي زوجك والتنفس بعمق لزيادة ارتباط كل منكما برائحة الآخر، فكل مرة تكونين بالقرب من رائحته، ستعيدين إيقاظ إحساسك بالحب ثانية.

- أعدي وجبة تذكركما بالماضي:

قد تكونان قد ذهبتما إلي تايلاند لقضاء شهر العسل، أو قد تناولتما العشاء في مطعم إيطالي في أول مقابلة بينك وبين زوجك، يمكن إعادة صنع هذه الأمسية لزوجك عن طريق طهي الأطعمة الغريبة، واستخدام الزهور الجميلة والمشروبات المحببة؛ فتجربة ذلك سيذكركما بالأوقات التي كانت المودة والحميمية جزءاً كبيراً من العلاقة بينكما، كما أن تناول الطعام سويا سيخلق رابطاً قوياً بينكما، وهذا بدوره سيخلق الأوكسيتوسين وهذا يعني مزيداً من الحب.

- تدليك القدمين:

جربي القيام بعمل تدليك لقدمي زوجك (ويمكنك بالطبع أن تطلبي منه أن يفعل لك ذلك)، فلن يقوم ذلك بتحرير توتره فقط بل سيحفز أعضاءه الحيوية، وسيقوم أيضا بإعادة الاتصال بينكما بشكل أساسي عن طريق اللمس وإظهار الحب.

- قول الشعر:


قد يبدو هذا الأمر كلاسيكياً، لكن قراءة قصيدة حب لزوجك سيخلق رابطاً قوياً لا ينسي لصوتك، وسيظهر له مدى أهمية العلاقة بينكما، فعن طريق ذلك سيسمع زوجك مدي رغبتك في البقاء في العلاقة التي بينكما.

- حسني غرفة النوم بالروائح الجذابة:

يمكنك اختيار رائحة جميلة محببة لك ولزوجك ووضعها في كل أنحاء غرفة النوم؛ فيمكنك رش ملاءات الفراش برائحة اللافندر، واستخدام شموع لها نفس الرائحة، ثم دلكي جسمك بـ"لوشن" برائحة اللافندر أيضاً، كما يمكنك استخدام رول اللافندر في جميع أنحاء الجسم مثل المنطقة الداخلية من الكوع، خلف الركبة وغيره.

- الحمام المريح:

اطلبي من زوجك أن يتصل بك قبل قدومه إلي المنزل بعشر دقائق ولا تخبريه السبب، ثم حضري له الحمام بشكل رائع وجهزيه بالملح والزيوت الضرورية، وأكمليه بالإضاءة الخافتة، وكوب من الماء الفوار، وروب استحمام جميل ومنشفة في انتظاره بعد استكمال حمامه؛ فمثل هذا الفعل دليل علي الحب والرعاية لزوجك، والرائحة التي تستخدمينها ستنشئ رابطاً قوياً وإيجابياً.

- تدليك الرأس:

يمكنكما مساعدة بعضكما علي التخلص من التوتر عن طريق عمل مساج للرأس، ابدأي بنقع منشفة فخمة في ماء ساخن مزود بالزيوت الضرورية المحببة لكل منكما، ثم قومي بنزع المنشفة وضعيها علي كتف وظهر زوجك، ثم قومي بسكب بعض من زيت الخردل الدافيء (عدد قليل من مقدار ملعقة طعام قد يكفي) علي رأسه وقومي بتدليكها بلطف.. هذا يعتبر معالجة هندية كلاسيكية يمكنها ترطيب والعناية بالشعر وفروة الرأس، كما أن لمسك لزوجك بتلك الطريقة سيخفف أي توتر وسيحث علي وجود مزيد من القرب والثقة والتفاهم بينكما.

- اللعب بالطعام:

إذا رغبتِ في تحفيز حاسة الشم والتذوق لدي زوجك، يمكنك أن تجربي ملء غرفة دافئة بشموع اللافندر، ثم ضعي طبقاً من فطيرة اليقطين تحت أنفه وقومي بإطعامه بعضاً منها، قد يبدو هذا المزيج الحسي في غاية الجنون، ولكنه ينجح دائما، فقد وجدت مؤسسة شيكاغو للأبحاث والمعالجات الخاصة بالشم والتذوق أن الاقتران بين اللافندر وفطيرة اليقطين يمكنها أن تثير الرجل، كما يمكن لروائح أخري أن تقوم بتحفيز ذلك مثل كعكة القرفة، الدونات وعرق السوس الأسود.

- غيري طريقة ملابسك في البيت:

إذا كان زوجك معجباً بممثلة أو مغنية ما، فيمكنك ارتداء ملابس مثلها في البيت ووضع شعر مستعار مثلها ومكياج مماثل؛ فالرجال مخلوقات بصرية يمكن أن يشعروا بالإثارة عند رؤية أي شيء جميل وجذاب؛ فارتداؤك ملابس مثل فتاة أحلام زوجك سيجعله يشعر بأنه شخص أكثر جاذبية وأقل كبتا.

[
img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asakmamnoa.forumarabia.com
 
أعيدي إحياء الرومانسية بالاستخدام الأمثل للحواس الخمس ..؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العشق الممنوع :: منتدى الحياه والثقافة الزوجية-
انتقل الى: